رينيه فايلر
عقد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، جلسة خاصة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، وذلك على هامش مران الفريق، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.
واطمئن فايلر، فى الاجتماع، على جميع الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق، الذى ينطلق غدًا الخميس، فى برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهة الزمالك، فى بطولة السوبر المحلى.
ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك، فى بطولة السوبر المحلى، بعد غدٍ الجمعة، على استاد الجيش فى برج العرب، بالإسكندرية.