البث المباشر الراديو 9090
مارتن لاسارتى
تلقى مارتن لاسارتى، المدير الفنى السابق لنادى الأهلى، دعوة لحضور احتفالية التتويج بالدورى المقرر إقامتها غدًا الخميس بأحد فنادق القاهرة باعتباره شريكًا أساسيًا فى الحصول على البطولة.

كما وجه الأهلى الدعوة للاعبيه المعارين والذين تم بيعهم فى بداية الموسم لحضور تلك الاحتفالية.

وتواصل الأهلى مع حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الأول، وشوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، للسماح للاعبى المنتخبين بحضور تلك الاحتفالية وهم: "محمد الشناوى، أيمن أشرف، أحمد فتحى، حمدى فتحى، حسين الشحات، محمد مجدى قفشة، رمضان صبحى، صلاح محسن، مصطفى شوبير، عمار حمدى".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز