البث المباشر الراديو 9090
فايلر
تقرر عودة رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إلى القاهرة، الأحد المقبل، بعد قضاء إجازته فى سويسرا.

ومن المنتظر أن يقود فايلر تدريبات المارد الأحمر، الإثنين المقبل، استعدادا للمنافسات المقبلة فى الدورى الممتاز ودورى أبطال إفريقيا، إذ يلتقى الأهلى نظيره النجم الساحلى التونسى فى 29 نوفمبر الجارى بدورالمجموعات لأبطال إفريقيا.

كان الأهلى قد أنهى معسكره فى الإمارات، الذى استمر 7 أيام، فى إطار مرحلة إعداد الفريق لمواجهاته المنتظره.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز