-
نفذت الإدارات المختصة بجهازي تنمية مدينتي السادات والمنيا الجديدة، حملات لتحصيل مديونيات المياه وإزالة إشغالات وغلق أنشطة مخالفة، وذلك بالتعاون مع شرطة...
-
صرح المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بأنه تم شن عدة حملات لضبط المخالفات ورفع الإشغالات والتفتيش على وصلات...
-
شن جهاز مدينة دمياط الجديدة، اليوم الجمعة، حملات مكبرة، لمنع المخالفات.
-
تحدثت الإعلامية إسعاد يونس خلال حلقة اليوم من برنامج "زى ما بؤلك كده" المذاع على "الراديو9090" عن "وصلة المياه".