محمد ولد عبد العزيز
أمر قاضى التحقيقات بإيداع رئيس موريتانيا السابق محمد ولد عبد العزيز فى السجن، بسبب اتهامه فى مخالفة إجراءات المراقبة القضائية المشددة.
وذكرت وسائل إعلام مورتانية، إن هذا القرار جاء عقب مداولات مكثفة، بعد استماع القاضى لـ"ولد عبد العزيز" فى قصر العدل.
وقالت إن فرضت السلطات الأمنية إجراءات مشددة فى محيط قصر العدل، أثناء الاستماع لـ رئيس موريتانيا السابق.
وأشارت إلى أنه من المفترض أن يودع فى شقة خاصة لمدة أسبوعين، بسبب الإجراءات الصحية المفروضة بسبب كورونا وبعد ذلك ستتم إحالته غلى السجن.