القوات الأفغانية - صورة أرشيفية
أفادت قناة "العربية" الإخبارية، فى نبأ عاجل لها، بسماع دوى إطلاق نار فى العاصمة الأفغانية كابول، مع تقدم مقاتلى حركة طالبان نحو العاصمة.
وبحسب القناة الإخبارية، فإن الولايات المتحدة بدأت فى إجلاء دبلوماسيين من سفارتها فى كابول، كما أوصت السفارات الأجنبية بالعمل بطاقم محدود من أماكن مناسبة.
وباتت طالبان، تسيطر الآن، على كل المعابر الحدودية فى أفغانستان، ولم يتبق سوى مطار كابول. كما يجرى إخلاء المبانى الحكومية فى كابول.