البث المباشر الراديو 9090
رشقات صاروخية
دوى انفجار في تل أبيب، مساء اليوم الثلاثاء، دون تفعيل صافرات الإنذار، حسبما نقل نبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية" عن وسائل إعلام إسرائيلية، منذ قليل.

يأتي ذلك بالتزامن مع استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة للشهر الرابع على التوالي، وسط إصرار من جيش الاحتلال على شن مجازر إبادة جماعية بحق المدنيين الفلسطينيين من الأطفال والنساء، لترتفع حصيلة ضحايا الاحتلال إلى 25295 شهيدا فلسطينيًا و63 ألف جريح منذ 7 أكتوبر الماضي.

فيما عجزت الأمم المتحدة، ومجلس الأمن مرارًا عن استصدار قرار بوقف إطلاق النار الدائم في قطاع غزة بسبب استخدام الولايات المتحدة لحق النقض "الفيتو"، وإصرار واشنطن على استمرار الحرب في غزة اتباعًا للرؤية الإسرائيلية. 

 
تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً