البث المباشر الراديو 9090
جيش الاحتلال - أرشيفية
أصيب 8 جنود إسرائيليين، اليوم الثلاثاء، جراء حريق شب بقاعدة "تسريفين" العسكرية فى ريشون لتسيون، جنوب تل أبيب.

وقالت وسائل إعلام عبرية إن الحريق نتج عن انفجار حاوية للسلاح بالقرب من موقع التدريبات فى القاعدة العسكرية، ما تسبب فى إصابة ثمانية جنود جراء استنشاقهم الدخان.

وذكرت أن الجنود نقلوا إلى مستشفى "أساف هروفية" للعلاج ووصفت إصاباتهم بالطفيفة، بينما فتحت الشرطة العسكرية تحقيقا فى الحادث.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً