أرشيفية
تعيش العديد من المدن الإثيوبية فى ظلام دامس منذ أمس الإثنين، بسبب عطل فنى مجهول فى أحد السدود الرئيسية لتوليد الكهرباء.
وقالت وكالة الأنباء الإثيوبية، إن انقطاع الكهرباء حصل بسبب خلل فى آلية نقل الطاقة فى محطة "غلغل جيبى" الثالثة لتوليد الكهرباء، دون التوصل للأسباب التى أدت إليه، فيما أكدت الوكالة استمرار انقطاع التيار الكهربائى عن كافة المدن الإثيوبية بما فيها العاصمة ولا زالت غارقة فى الظلام.