الرئيس الروسى فلاديمير بوتين
أعلن الكرملين، الجمعة، أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين من المقرر أن يتوجه إلى بيلاروس، فى 19 يونيو الجارى، فى زيارة عمل للمشاركة فى المجلس الأعلى لدولة الاتحاد.
وقال المكتب الصحفى للكرملين فى بيان، إن بوتين سيعقد محادثات مع نظيره البيلاروسى ألكسندر لوكاشينكو، والتى سيتبادل خلالها الزعيمان الآراء حول القضايا الدولية والعلاقات الثنائية الراهنة، وفقاً لوكالة "سبوتنيك" الروسية.
وأوضح البيان أن جدول الأعمال ينص على مناقشة نتائج التعاون التجارى والاقتصادى الروسي-البيلاروسى لعام 2017، والموافقة على عدد من الوثائق الهامة، بما فى ذلك قائمة الاتجاهات ذات الأولوية، وأولويات تنميه الدولة الاتحادية لـ 2018-2022، وبرنامج العمل المنسق فى مجال السياسة الخارجية للفترة 2018-2019.