البث المباشر الراديو 9090
جيش الكونغو
اختطف 15 كونغوليًا، إثر هجوم شنه متمردون على مدينة "بينى" شمال شرقى الكونغو، حسبما أوضح العمدة نيوبى بواناكاوا، اليوم السبت.

وأشار بواناكاوا إلى أن المتمردين شنوا الهجوم مساء أمس الأول الخميس، وقد صده الجيش، إلا أن المتمردين تمكنوا من اختطاف 15 شخصا أثناء انسحابهم.

ويُعتقد بأن جماعة أوغندية متمردة اسمها "القوات الديمقراطية المتحالفة"، والتى تعمل فى المنطقة منذ عام 1995، تقف وراء الهجوم وعملية الاختطاف.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز