البث المباشر الراديو 9090
زلزال إندونيسيا
ضرب زلزال جديد بقوة 6.2 بمقياس ريختر جزيرة "لومبوك" الإندونيسية اليوم الخميس.

وقال شاهد وفقا لوكالة "رويترز" إن "الزلزال دفع الناس للخروج إلى الشوارع، وأدى إلى انهيار بعض المبانى".

يذكر أن زلزالًا مُدمرًا، بلغت قوته 7 درجات بمقياس ريختر، كان قد ضرب شمال إندونيسيا، فى إقليم "لومبوك"، الأحد الماضى، تبعته هزتين ارتداديتين بقوة 5.4 و4.3 درجات.

وأعلنت البحرية الإندونيسية، إجلاء نحو 2.5 ألف سائح من جزر فى إندونيسيا بعد الزلزال المدمر.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز