اشتباكات مع جنود الاحتلال الإسرائيلى
أُصيب 30 فلسطينيًا برصاص قوات الجيش الإسرائيلى، على حدود قطاع غزة، فى الجمعة الـ21 لمسيرات العودة وكسر الحصار "ثوار من أجل القدس والأقصى".
وذكرت وكالة "معا" الفلسطينية، أن جنود الاحتلال أطلقوا النار جنود بكثافة نحو الشبان على الحدود، فى مخيمات العودة، ما ادى إلى اصابة 30 مواطنًا شرق رفح، وخانيونس، والبريج وغزة.
وتأتى التظاهرات استجابة لدعوة الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، التى دعت إلى مشاركة واسعة فى جمعة "ثوار من أجل القدس والاقصى".
وانطلقت مسيرات اللعودة الكبرى، مارس الماضى، ويطالب المتظاهرون الفلسطينيون بحقهم التاريخى فى أرضهم، بشكل سلمى.