البث المباشر الراديو 9090
الشرطة الصومالية
أعلن مسؤول محلى صومالى، اليوم الخميس، أن مُسلحين اختطفوا 6 عمال إغاثة فى إقليم جيدو، جنوب غرب البلاد.

وذكر مُفوض منطقة بورا، إيمان آدو، إن العمال جميعهم صوماليون، كانوا فى طريقهم إلى بورا عندما تعرضت مركبتهم لهجوم من مسلحين.

وأوضح أن بعض عمال الإغاثة نجحوا فى الفرار، لكن تم خطف 6 آخرين، ولم يتضح الدافع وراء عملية الخطف حتى الآن، ولم تعلق أى جهة على الحادث حتى الآن.

ويشارك عمال الإغاثة فى الجهود المبذولة للحد من سوء التغذية بين النساء والأطفال والمسنين، وكانوا فى طريقهم إلى المنطقة لتقييم الوضع هناك، عندما تم اختطافهم.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز