البث المباشر الراديو 9090
الجيش الأفغانى
لقى 20 جنديًا أفغانيًا مصرعهم، اليوم الإثنين، فى اشتباكات مع حركة طالبان خلال حملة عسكرية للجيش بولاية فرح الغربية، وفق عضو بمجلس الولاية.

وقال عبدالصمد صالحى، عضو مجلس ولاية فرح، إن قرابة 20 جنديًا قضوا باشتباك مع حركة طالبان بمقاطعة غولستان بينما لم يعلق الجيش عن حصيلة الضحايا.

وقال متحدث شرطة الولاية مهيب الله مهيب، إن القوات الجوية شنت غارة أسفرت عن مقتل 18 من مسلحى طالبان وجرح 25 آخرين بمقاطعة باكوا.

أضاف مهيب أن الغارة تسببت بتدمير 50 معملا لمعالجة المواد المخدرة مملوك لحركة طالبان.

وعلق شاه محمد نعيمى عضو بمجلس الولاية علي بيان الشرطة قائلا إن الغارات أصابت نحو 55 مدنيا ما نفاه متحدث الشرطة بتصريحات له.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز