وزير الخارجية الإيرانى محمد جواد ظريف
هددت الخارجية الإيرانية، باتخاذ المزيد من الخطوات التصعيدية لتقليص التزامها بالاتفاق النووى.
قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، إن بلاده ستتخذ خطوات أخرى لتقليص التزامها بالاتفاق النووى إذا لم تنفذ الأطراف الأخرى الموقعة عليه وعودها.
وأضاف المتحدث، وفقا لوكالة "رويترز"، أن الخطوة الثالثة التى ستتخذها إيران لتقليص التزاماتها بموجب الاتفاق النووى ستكون أقوى.
يذكر أن إيران كانت قد أعلنت رفع تخصيب اليورانيوم المسموح به إلى 5%، إذ قال مساعد وزير الخارجية الإيرانى للشؤون السياسية عباس عراقجى، إن بلاده ستقلص التزاماتها بالاتفاق النووى، وسترفع نسبة تخصيب اليورانيوم عن المتفق عليه.