البث المباشر الراديو 9090
انفجار كابول "أرشيفية"
ارتفع عدد القتلى فى تفجير انتحارى وقع بالعاصمة الأفغانية كابول، اليوم الجمعة، إلى 8 أشخاص، حسبما أفاد مسؤول أفغانى.

وقال وحيد الله مايار، المتحدث باسم وزارة الصحة فى أفغانستان، إن عدد المصابين جراء الانفجار، الذى وقع قرب بوابة مدخل احدى الجامعات، ارتفع إلى 33 شخصًا.

وكان مايار قد صرح فى وقت سابق بأن الانفجار أودى بحياة شخصين، وأصاب 10 آخرين.

ومن جانبه، أوضح فردوس فارامارز، المتحدث باسم شرطة كابول، أن الانتحارى مرتكب الهجوم كان داخل سيارة، ويرتدى حزامًا ناسفا، مضيفًا أنه غير معروف ما إذا كان هناك المزيد من المتفجرات داخل السيارة أم لا، حيث تم إبطال مفعول قنبلتين أخريين فى المنطقة.

ونفت حركة طالبان الأفغانية مسؤوليتها عن الحادث، كما لم تعلن أى جهة أخرى مسؤوليتها عن الانفجار.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز