انقطاع الكهرباء
أعلنت السلطات الإندونيسية، حدوث انقطاع كبير فى الكهرباء بالعاصمة جاكرتا وبعض الأقاليم المجاورة فى جزيرة جاوة.
قالت شركة الكهرباء الحكومية التى تدير شبكة النقل الجماعى السريع، إنها اضطرت إلى إجلاء الركاب من بعض القطارات بعد حدوث مشكلات فى عدد من محطات الكهرباء بالجزيرة.