مصنع تويوتا
أعلنت المتحدثة باسم شركة "تويوتا" لصناعة السيارات، إندلاع حريق فى مقر الشركة بمدينة تويوتا غرب اليابان، اليوم الجمعة، مؤكدة بدء التحقيقات من قبل الشركة للوقوف على ملابساته.
وأضاف المتحدثة أن الحريق نشب فى قسم التطوير التكنولوجى، حيث جرى إجلاء جميع العاملين من المبنى، مؤكدة عدم وقوع أى إصابات.
وكانت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية العامة "إن.إتش.كيه"، قد بثت لقطات لأشخاص يغادرون المبنى على الرغم من وجود آثار بسيطة على انبعاث دخان.