البث المباشر الراديو 9090
السعودية
دعت هيئة الطيران المدنى السعودية، اليوم الجمعة، مواطنى المملكة ممن كانوا فى إيران خلال الـ 14 يوما الماضية للإبلاغ عن الأمر، وذلك فى إطار إجراءات البلاد لاحتواء تفشى فيروس كورونا الجديد "كوفيد - 19".

ووفقا للبيان الذى أطلقته هيئة الطيران المدنى السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعى، قالت: "بادر بالإفصاح عن تواجدك فى إيران خلال الأربعة عشر يوما الماضية.. حفاظا على صحتك وصحة أسرتك والمجتمع".

وكانت إيران سجلت أكبر عدد وفيات بفيروس كورونا خارج الصين، وارتفعت الوفيات لديها إلى 124 شخصا حتى اليوم الجمعة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً