البث المباشر الراديو 9090
دارفور- أرشيفية
أعلنت الحكومة السودانية، مقتل 30 شخصاً فى اشتباكات اندلعت بين قبيلتين فى ولاية جنوب دارفور جنوب غربى البلاد مساء الأربعاء.

وذكر مكتب رئيس الوزراء، عبد الله حمدوك، فى بيان مقتضب أن "والى ولاية جنوب دارفور قدّم تقريراً مفصّلاً عن الأوضاع فى الولاية والتى تبيّن من خلالها أنّ الصراع الذى نشب بين بعض المكوّنات السكّانية والقبلية راح ضحيّته 30 شخصاً".

وفى تغريدة على تويتر قال حمدوك: "أترحّم على أرواح الضحايا الذين سقطوا من جرّاء تلك الأحداث .. أوجّه بإعمال القانون بصرامة وبسط هيبة الدولة بما يضمن عدم تكرار مثل هذه الأحداث".

من ناحيته أكّد والى جنوب دارفور اللواء هاشم خالد للصحفيين إرسال تعزيزات عسكرية إلى المنطقة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً