البث المباشر الراديو 9090
كورونا فى الأردن
أعلن وزير الصحة الأدرنى، الدكتور سعد جابر تسجيل 252 إصابة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الحالات التراكمية منذ بدء الجائحة إلى 3314 حالة.

وبين الدكتور جابر، خلال إيجاز صحفى اليوم الأحد، بحسب وكالة الأنباء الأردنية، أن الحالات توزعت على 4 حالات من الخارج و 248 حالة محلية، بالإضافة إلى تسجيل وفاتين فى مستشفى الأمير حمزة ومستشفى الجامعة الاردنية، فيما تم تسجيل 50 حالة شفاء.

وأكد أن ارتفاع أعداد الإصابات يحتاج إلى زيادة الالتزام بالتباعد الجسدى وعدم التجمع وحضور المناسبات والتجمعات، مشيرًا إلى أنه ستتم مراقبة التجمعات ومحاسبة المخالفين.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً