البث المباشر الراديو 9090
القبض على نصاب
ضبطت الأجهزة الأمنية أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بدعوى توظيف أموالهم.

وتحرت أجهزة وزارة الداخلية، وراء البلاغ المقدم للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من 5 أشخاص بقيام صاحب شركة للملابس والمنسوجات، مقيم بمحافظة سوهاج بتلقيه مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها واستثمارها لهم.

وأكدت التحريات صحة الواقعة وقيام المتهم بممارسة نشاط احتيالى من خلال تلقى مبالغ من المواطنين راغبى استثمار أموالهم، وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الملابس الجاهزة من خلال الشركة الخاصة به مقابل أرباح من قيمة رأس المال بالمخالفة للقـانون، ما مكنه من الاستيلاء على أكثر من 2 مليون جنيه من الشاكين وتوقفه عن سداد أصول المبالغ وأرباحها، واستيلائه على كامل المبالغ المالية دون رد.

واعترف المتهم بعد القبض عليه، بارتكابه جريمة النصب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز