البث المباشر الراديو 9090
مبلغ مالى
تمكنت مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة، من القبض على مدير مصنع لاتهامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على مليون و250 ألف جنيه بحجة استثمارها مقابل حصولهم على أرباح شهرية.

تلقت إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة، بلاغا من بعض المواطنين بتعرضهم للنصب على يد مدير مصنع، استولى منهم على مليون و250 ألف جنيه، بحجة استثمارها مقابل الحصول على أرباح شهرية، إلا أنه احتال عليهم، وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه.

وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز