حريق مصنع البلاستيك بالمرج
نجحت الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، فى السيطرة على حريق بمخزنين تابعين لمصنع ملابس بالمنطقة الصناعية الثانية بالسادات.
البداية عندما تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بنشوب حريق بمخزنين تابعين لمصنع ملابس بالمنطقة الصناعية الثانية بالسادات.
وانتقلت قوات الحماية المدنية ورجال الدفاع المدنى، وتم السيطرة على الحريق، وبالمعاينة تبين أن الحريق نشب بمخزنين ومبنى، ويحتويان على مواد تنظيف خلف مصنع ملابس تحت التجديد.
تحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.