انقلاب ميكروباص
انقلبت سيارة على طريق "السادات - شبين الكوم" بمحافظة المنوفية، نتيجة انفجار الإطار الخلفى، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بإصابات بالغة.
تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ومصابين بالطريق الإقليمى "السادات - شبين الكوم" دائرة مركز السادات، وتبين انقلاب سيارة ميكروباص قيادة "م.ى" 57 عاما، سائق، نتيجة انفجار الإطار الخلفى الأيسر للسيارة، وأصيب قائد السيارة، و6 من مرافقيه، وجميعهم مصابين بكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى السادات العام، وتم التحفظ على السيارة.
تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور بالطريق، وحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.