إطلاق نار
قام أحد الأشخاص، اليوم الجمعة، بإطلاق النار على شخصين بمنطقة أوسيم، بسبب خصومة ثأرية، فلقيا مصرعهما فى الحال.
تلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغًا يفيد مقتل شخصين نتيجة إطلاق النار عليهما، فانتقل الرائد أحمد ربيع، رئيس مباحث أوسيم إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن أحد الأشخاص أطلق النار على شابين، مما أسفر عن مقتلهما فى الحال، وتوصلت التحريات إلى أن خصومة ثأرية وراء ارتكاب الجريمة.
وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.