البث المباشر الراديو 9090
المتهمان
تمكن أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندى، من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية بالقاهرة لقيامهما بالاتجار فى المواد المخدرة وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين.

ونجحت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة، بقيادة اللواء نيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من ضبط شخصين، لهما معلومات جنائية مسجلة، حال استقلالهما سيارة ملك وقيادة أحدهما بدائرة قسم شرطة البساتين، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت 300 جرام، إضافة إلى مبلغ مالى.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا


بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأن المبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة والسيارة لتسهيل تنقلاتهما.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً