البث المباشر الراديو 9090
ضبط زراعات البانجو
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية اشترك مع آخرين فى زراعة وترويج مخدر البانجو على عملائهم وبحوزته نصف طن من ذات المخدر.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، نشاط 3 أشخاص، مقيمين بدائرة مركز شرطة أبو صوير بالإسماعيلية، تخصصوا فى زراعة وترويج مخدر البانجو بصورة واسعة على عملائهم، متخذين من إحدى المزارع بدائرة مركز شرطة أبوصوير مسرحًا لمزاولة نشاطهم غير المشروع.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية وقوات الأمن المركزى والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة تم إستهدافهم بالمرزعة المشار إليها، وأمكن ضبط أحدهم حال تواجده بالمزرعة، وضبط بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 500 كيلو جرام، ومرزعة لنبات القنب، البانجو، مساحتها 4 قراريط، ومبلغ مالى، و2 هاتف محمول وميزان.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

بمواجهة المذكور اعترف بنشاطه الإجرامى فى مجال زراعة المواد المخدرة والاتجار فيها بمشاركة المتهمان الهاربين، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى 7 ملايين و500 ألف جنيه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات جلبها وتهريبها وترويجها.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز