فودو
واصل أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندى، مدير الأمن، حملاته فى ضبط قضايا الاتجار بالمخدرات.
تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، عقب تقنين الإجراءات من ضبط عدد من العناصر الإجرامية، حيث تم ضبط شقيقين لهما معلومات، بدائرة قسم شرطة المطرية، حال تواجدهما بالشقة سكنهما وبحوزتهما كمية من الفودو وزنت 2,500 كيلو جرام، و20 جرام هيروين، وفرد خرطوش وطلقتان من ذات العيار، ومبلغ مالى، هاتف محمول.
إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا
كما تم ضبط شخصين لهما معلومات، بدائرة قسم شرطة دار السلام، حال تواجدهما بالشقة سكنهما وبحوزتهما 350 جرام فودو، وكمية من البودر المخدر وزنت 10 جرامات، و63 قرص مخدر، ومبلغا ماليا، وهاتفى محمول.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.