البث المباشر الراديو 9090
راغب علامة
هاجم راغب علامة الحكومة اللبنانية، إثر خروج العديد من المظاهرات الشعبية مساء الخميس، احتجاجا على انهيار الليرة.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا


وقال راغب علامة عبر حسابه فى "تويتر": "ولعت ولو متأخرة، الناس جاعت ولا من يسمع، هالمرة لن تكون كسابقاتها، لن يكون الرجوع من الشارع سهل كما فى الماضى".

تغريدة

وأضاف: "طبقة سياسية غبية عاجزة عن التفكير إلا بالكرسى والمحاصصة والمكتسبات.. الناس لن ترحمهم بعد الآن، الوضع لم يعد يحتمل بعد الآن، مستقبل البلد مظلم ومخيف.. فات الأوان".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز