راغب علامة
هاجم راغب علامة الحكومة اللبنانية، إثر خروج العديد من المظاهرات الشعبية مساء الخميس، احتجاجا على انهيار الليرة.
إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا
وقال راغب علامة عبر حسابه فى "تويتر": "ولعت ولو متأخرة، الناس جاعت ولا من يسمع، هالمرة لن تكون كسابقاتها، لن يكون الرجوع من الشارع سهل كما فى الماضى".
وأضاف: "طبقة سياسية غبية عاجزة عن التفكير إلا بالكرسى والمحاصصة والمكتسبات.. الناس لن ترحمهم بعد الآن، الوضع لم يعد يحتمل بعد الآن، مستقبل البلد مظلم ومخيف.. فات الأوان".
يا ويلكم من الله علي عملتو بالبلد!! الله لا يسامحهم!!! #راغب_علامة #طار_البلد ?? #لبنان_ينتفض pic.twitter.com/Ue4MJeQ65m
— RaghebAlama (@raghebalama) June 12, 2020