البث المباشر الراديو 9090
شوربة الزبادى
توصلت نتائج دراسات أجريت مؤخرا إلى فائدة الزبادى فى حماية الرجال من الإصابة بالأمراض المخالفة.

وأكد باحثون كلية الطب بجامعة واشنطن على تأثير تناول علبتى للزبادى فى انخفاض معدل الإصابى بالأمرض الغدية الحميدة، وفقا لـ"الديلى ميل".

وأظهرت نتائج الدراسة أن تناول الزبادى يحمى من سرطان الأمعاء المتحكم فى حجم ونوع البكتيريا .

وأضح الباحثون أن متناولى حصتين من الزيادة يحمى الرجال من الإصابة بالأورام الغدة الحميدية التقليدية

مقارنة بمستهلكى اللبن.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز