السكر
أوصت وزارة الصحة الروسية بتناول السكر بمعدل طبيعى، وقدره 24 كيلوجراما سنويا للشخص الواحد.
وقالت طبيبة الغدد الصماء، تاتيانا بوتشاروفا: "إذا تخليت عن تناول السكر المكرر، فإنك ستلاحظ تحسنا فى الصحة بعد يومين"، بحسب موقع "برافدا".
وأشارت الأخصائية إلى أنه بسبب زيادة السكر فى الجسم، يتم التخلص من فيتامينات مجموعة بى والكالسيوم، وهذا يزيد الإنسولين، وبالتالى قد يؤدى إلى تطور مرض السكر.
وأكدت أن التخلى عن السكر يؤدى إلى تحسن فى عملية الهضم، وتحسن عمل الأمعاء، وتتحسن حالة الجلد والنوم سيكون أفضل، وينخفض الضغط، كما تصبح مستويات الكوليسترول طبيعية، ويتحسن نشاط الدماغ، وستصبح المناعة أقوى.