البث المباشر الراديو 9090
تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
أعرب مجلس إدارة النادي الأهلي، عن خالص شكره وتقديره وعظيم امتنانه للتهنئة الرقيقة التي تلقاها من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخ النادي متمنين له وللبلاد المزيد من التقدم والازدهار.

الرئيس السيسي يهنئ الأهلي على فوزه ببطولة إفريقيا

وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، النادي الأهلي على فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة 12 في تاريخه.

وقال الرئيس على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك": "أتوجه بالتهنئة للنادي الأهلي على فوزه الرائع اليوم، أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير، كل التحية لجماهير النادي الأهلي ولكل المصريين، ونتمنى مزيداً من النجاح والإنجازات في المستقبل، كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق التونسي الشقيق".

الأهلي يتوج بدوري أبطال إفريقيا

وحقق النادي الأهلي التقدم بهدف نظيف أمام نظيره الترجي التونسي، اليوم السبت، في الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح النادي الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على نادي الترجي الرياضي التونسي، بنتيجة هدف نظيف، سجله لاعب الترجي روجير أهولو، بالخطأ في مرمى أمان الله مميش حارس «باب سويقة»، عقب رأسية من رامي ربيعة.

ومن المقرر أن يواجه نادي الأهلي، نظيره الزمالك في نهائي مسابقة كأس السوبر الإفريقي، خلال الفترة من 25 إلى 30 من شهر يونيو المقبل.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار