البث المباشر الراديو 9090
هيذر نويرت
أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، عن مصير العقوبات المفروضة على طهران، والهدف من فرضها.

وصرحت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية، هيذر نويرت، أن العقوبات سوف تطبقها واشنطن بالكامل لوضع حد لسياسات النظام الإيرانى التخريبية.

وأوضحت أن النظام الإيرانى ينفق أموال شعبه فى مغامرات خارجية وتهديد دول الجوار وتمويل الإرهاب.

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أصدر، أمس، أمرًا بإعادة فرض حزمة من العقوبات على إيران.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز