البث المباشر الراديو 9090
كورونا
أصدرت الحكومة الأيسلندية بيانًا، اليوم الأربعاء، أعلنت خلاله تعافى 97% من المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت الحكومة، فى بيانها، شفاء 1750 شخصًا من أصل 1799 مريضًا أجريت عليهم فحوص عدوى COVID-19 كانت نتائجها إيجابية.

وأضاف البيان أن 3 مصابين فقط بالعدوى لا يزالون فى مستشفيات أيسلندا، وحالاتهم لا تثير قلق الأطباء.

وقال كبير الخبراء فى الأمراض المعدية فى البلاد، تورولفور غودنانسون، "سررنا برؤية تراجع سريع جدًا للجائحة فى أيسلندا.. ورغم ذلك من بالغ الأهمية أن نبقى حذرين، وأن نقلص خطر حدوث أىتفش جديد للمرض إلى أقل درجة ممكنة".

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وتم تسجيل آخر حالتى الإصابة بفيروس كورونا فى أيسلندا خلال الأسبوع الماضى، بينما يبلغ عدد ضحايا المرض فى البلاد 10 أشخاص.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز