البث المباشر الراديو 9090
كورونا فى السودان
أعلنت وزارة الصحة السودانية، اليوم السبت، تسجيل 174 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، إضافة إلى وفاة 13 من المصابين، وتعافى 102 حالة منهم.

ووفقا لوكالة الأنباء السودانية "سونا"، أوضح التقرير الوبائى لوزارة الصحة أن 117 حالة من حالات الإصابة الجديدة كانت فى الخرطوم، بينما توزعت بقية الحالات على 11 ولاية، لافتة إلى أنها أجرت فحصًا لعدد 372 عينة، كشفت عن الحالات المشار إليها.

وبذلك، ترتفع حصيلة المصابين بالفيروس فى السودان إلى 9257 حالة، بينها 572 وفاة، فيما ارتفع عدد المتعافين إلى 4014 شخصًا.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وشددت الوزارة على أهمية التزام المواطنين بتطبيق الإرشادات الوقائية والتبليغ الفورى عن حالات الاشتباه.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً