البث المباشر الراديو 9090
الحميات الغذائية لمنع انتشار سرطان الثدى
كشفت دراسة علمية جديدة عن أن اتباع مرضى سرطان الثدى لحمية غذائية منخفضة السعرات، يسهم بشكل كبير فى السيطرة على المرض، والحد من فرص انتشاره إلى باقى أجزاء الجسم.

وأوضحت الدراسة التى نشرتها مجلة "Breast Cancer Research and Treatment" العلمية ونقلتها تقارير صحفية منشورة، أن مراقبة السعرات الحرارية التى تتناولها المرأة المصابة بسرطان الثدى وإخضاعها للإشراف الطبى من شأنه الحد من فرص انتشار المرض الخبيث فى باقى أجزاء الجسم.

وأضافت الدراسة إلى أن تقليل كيمة السعرات الحرارية فى جسم المصابة بسرطان الثدى يتسبب فى تغيير نسيج الثدى، وهو ما يسهم فى تشكيل نسيج أكثر قوة ليحيط الكتلة الخبيثة ويمنعها من الانتشار فى باقى أجزاء الجسم.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز