البث المباشر الراديو 9090

قال الإعلامى إبراهيم فايق، إن النادى الأهلى حصل توقيع مهاجم نادى إنبى، صلاح محسن.

 

وأوضح فايق عبر برنامجه "الحريف"، عبر قناة dmc sports، أن إنبى طلب 2 مليون دولار من الأهلى للموافقة على انتقال المهاجم الشاب للفريق الأحمر.

 

وأضاف أن علاء عبدالصادق يتدخل لدى النادى البترولى لمحاولة تخفيض القيمة المادية لانتقال اللاعب.